مباشر| فالنسيا ضد برشلونة في الدوري الإسباني.. "معركة الجرحى"

تاريخ النشر: 20/02/2022
63
منذ سنتين
مباشر| فالنسيا ضد برشلونة في الدوري الإسباني.. معركة الجرحى

يلتقي فريق برشلونة بنظيره فالنسيا في لقاء الجولة الـ 25 من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم "لا ليجا"، حيث يحل ضيفًا ثقيلًا على الخفافيش في ملعب "مستايا".

وأعلن تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة تشكيلة فريقه التي ستواجه منافسه فالنسيا، حيث يسعى لتصحيح الأوضاع على حساب فالنسيا بعد أن سقط في فخ أمام إسبانيول في الجولة الماضية بهدفين لكل منهما، قبل أن يتعادل مع نابولي في لقاء ذهاب دور الملحق بالدوري الأوروبي، بهدف لكل منهما على ملعب "كامب نو".

أما فالنسيا الذي يواجه موسمًا عصيبًا، يمني النفس في أن يحقق نتيجة إيجابية أمام برشلونة مستغلًا عاملي الأرض والجمهور بعد أن خسر في لقاء الجولة الماضية بهدفين مقابل هدف أمام ديبورتيفو ألافيس، بعد التعادل سلبيًا أمام ريال سوسيدادا وأتلتيك بلباو.

يحتل برشلونة المركز السادس في جدول ترتيب الليجا، برصيد 39 نقطة بالتساوي مع فياريال صاحب الخامس، فالنسيا يحتل المركز الثاني عشر برصيد 30 نقطة.

التشكيل الرسمي لمواجهة فالنسيا وبرشلونة في الدوري الإسباني


تعرف على التشكيل الرسمي لمواجهة فالنسيا وبرشلونة في الجولة الـ 25 من عمر الدوري الإسباني لكرة القدم "عثمان ديمبيلي يقود برشلونة ضد خفافيش فالنسيا"

متابعة مباراة فالنسيا وبرشلونة في الدوري الإسباني

يمكنك متابعة مباراة فالنسيا وبرشلونة في الدوري الإسباني لكرة القدم عبر الرابط التالي مباشرة "مواجهة فالنسيا وبرشلونة في الليجا"

اقرأ أيضا

ريال مدريد يهزم ألافيس بثلاثية في الدوري الإسباني

بنزيما يقود تشكيل ريال مدريد أمام ألافيس بالدوري الإسباني

حمل تطبيق سعودي الآن